{وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ}

 

 

للإتصال المباشر 00962795346195

أسئلة متكررة
 
ما هي أهم خدماتكم؟

كم تبلغ كلفة اجراء عمليه اطفال الانابيب في الاردن؟

كم تبلغ تكلفة اجراء عملية زراعة قرنية العين في الأردن؟
كم تبلغ تكلفة المعيشة والإقامة في عمان للمريض ومرافق؟
ما هو المقابل المادي لخدماتكم؟
هل تقومون بتنسيق خدمات علاج العقم؟

من هو منسق الحالة؟
هل تقومون بتنسيق خدمات علاج الإدمان؟
كيف أصل إلى المستشفى أو مكتبكم؟
أين يقع مقر مكتبكم؟

 
ما هي أهم خدماتكم؟

الدليل الطبي الاردني يقدم...... أنقر هنا للإطلاع على تفاصيل الخدمات التي نقدمها

 
كم تبلغ تكلفة إجراء عملية أطفال الانابيب في الأردن؟

تتراوح كلفة إجراء عملية أطفال الأنابيب في الاردن ما بين 2000 دولار أمريكي و 3000 دولار أمريكي وحسب مركز علاج العقم المستخدم ونوع الحالة وطبيعة الإجراءات.

 
كم تبلغ تكلفة إجراء عملية زراعة القرنية في الأردن؟

تتراوح كلفة إجراء عملية زراعة القرنيه في الأردن ما بين 3100 دولار أمريكي و3300 دولار وتتطلب المكوث في الأردن لمدة قد تصل شهر حتى الحصول على القرنية. بإمكان المريض السفر بعد إتمام إجراءات حجز القرنية والعودة لاحقاً عند وصول القرنية.

 

كم تبلغ تكلفة المعيشة والإقامة في عمان للمريض ومرافق؟

تتراوح تكلفة المعيشة والإقامة في عمان في شقة مفروشة لمريض ومرافق في اليوم الواحد ما بين 25 دولارا إلى أكثر من مئة دولار لليوم الواحد وحسب مقدرة واحتياجات المريض ومرافقة.

 

ما هو المقابل المادي لخدماتكم؟

نستوفي مقابل خدمات الدليل الطبي التي نقدمها أجراً محدداً بوضوح مع العلم بأن خدمات الدليل الطبي تضمن لكم توفير أكثر من هذا المبلغ من خلال الوفر الناشىء من حرصنا على حصولكم على أسعار غير مبالغ فيها سواء كانت أسعار العلاج أو الإقامة أو التنقل.  بالإضافة إلى أجرنا فالمريض مسؤول عن دفع جميع الفواتير الأخرى ومنها فواتير المستشفى والطبيب والسكن والطعام.

 

هل تقومون بتنسيق خدمات علاج العقم؟

نعم. بحكم معرفتنا بجميع مراكز علاج العقم في عمان والتراكم االمعرفي المستمر في معلوماتنا حول مدى فاعلية مختلف المراكز في تقديم خدمات الإخصاب والمساعدة على الإنجاب فنحن بعون الله قادرون على مساعدتكم في اختيار مركز علاج العقم المناسب لحالتكم وتنسيق امور علاجكم.

 

من هو منسق الحالة؟

منسق الحالة هو المسؤول عن تنسيق علاج مريض معين من الألف إلى الياء. لكل حالة مرضية نتولى رعايتها يتم تخصيص منسق حالة والذي يكون في حالة تواصل مستمرة مع المريض طيلة فترة إقامته.

 

هل تقومون بتنسيق خدمات علاج الإدمان ؟

نعم. بحكم معرفتنا بمراكز ومستشفبات علاج الإدمان والصحة النفسية في عمان والتراكم المعرفي المستمر في معلوماتنا حول مدى فاعلية مختلف المراكز في تقديم هذه الخدمات فنحن بعون الله قادرون على مساعدتكم في اختيار مركز علاج الادمان المناسب للحالة وتنسيق امور العلاج.

 

كيف أصل إلى المستشفى أو مقركم؟

خدمات الدليل الطبي لكم جميع تفاصيل وإجراءات التنقل العلاجية من لحظة وصولكم وحتى مغادرتكم مشافين بإذن الله.

 

أين يقع مقر مكتبكم؟

يقع مقر مكتبنا في مدينة عمان عاصمة الأردن بالقرب من دوار السابع في موقع يتوسط أهم المسشفيات في عمان وتحيط به المرافق السكنية التي تلبي كل الخيارات والإحتياجات.

نبذه عن الدليل
DOcs

صحتك بتهمنا

نعتني بكم من الصغر

العلاج السياحي

   
 
 
Powerd By People Software