{وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ}

 

 

للإتصال المباشر 00962795346195

قائمة الأسعار:
تقدم مؤسسة الدليل الطبي الاردني الخدمات العلاجية  للمرضى الراغبين في العلاج بالاردن من أجل راحة المريض وتوفير الوقت والجهد عليه وحتى يكون على دراية تامة بكافة الامور المتعلقة بعلاجه في الاردن قبل مجيئه وحضوره للعلاج. وحتى يحصل على افضل الاسعار وأقلها وعلى افضل الخدمات .

* فمؤسسة الدليل الطبي توفر للمريض أسعار علاج حقيقية ليس بها غبن او تضليل للمريض من خلال تعاونها مع مديرية السياحة الطبية العلاجية احدىمديريات وزارة الصحة الاردنية .

* كما توفر المؤسسة للمريض مسكن مناسب له ولمرافقيه حسب طلبه وحسب المنطقة التي يرغب بها وذلك بأسعار تفضيلية تحصل عليها المؤسسة فيحصل المريض على معاماة المواطن الاردني المقيم في الاردن ولا يتم التعامل معه على اساس سائح ويحصل على اسعار سياحية.

* كما توفر المؤسسة للمريض التنسيق المسبق مع الطبيب المختص او المركز او المستشفى من اجل الحجز لموعد المراجعة او العملية وذلك حسب الحالة وحسب رغبة المريض فالمؤسسة تتعامل مع كل الاطباء والمراكز والمستشفيات في الاردن .

* كما توفر المؤسسة خدمة الاجابة والتوضيح لاستشارات المريض الطبية عن حالته قبل مجيئه الى العلاج في الاردن فيحضر المريض وهو على علم بكل التفاصيل من طبيعة العلاج ومعلومات كاملة عن الاقامة والتكاليف سواء للعلاج او الاقامة.

* كما توفر المؤسسة خدمة استقبال المرضى من والى المطار او الحدود من خلال فريق استقبال بسيارة المؤسسة واذا استدعت الحالة لسيارة اسعاف يتم توفيرها ايضا حسب الحالة .

* توفر المؤسسة مرافق شخصي للمريض لمتابعة معاملاته الطبية والاجراءات من دخول المستشفيات والخروج وتحصيل التقارير الطبية للمريضعند الانتهاء من العلاج حتى اذا اضطر المريض للسفر قبل ان تصدر التقارير يتم ارسالها له في اي بلد كان.

* توفر المؤسسة مساعدة كاملة في عملية المحاسبة وتكاليف العلاج من خلال محاولة نحصيل خصومات للمرضى من المستشفيات قدر الاستطاعة تتراوح من ( 5 – 10 % ) من فاتورة العلاج.
 * جميع الخدمات التي ذكرت كاملة تقدمها المؤسسة وغيرها حسب حاجة المريض ومرافقيه وتتقاضى المؤسسة بدل خدماتها كاملة حسب ما ذكر مبلغ رمزي  يبلغ ( 150 ) دولار او ما يعادلها بالدينار ( 100 ) دينار اردني .

  • يتم دفع بدل الخدمات عند الاستقبال وتأمين السكن للمريض في اليوم الاول من قدومه للاردن.

 

نتمنى للجميع الشفاء العاجل والله الشافي
أملين ان نكون عند حسن ظنكم بنا فهدفنا دائما وأبدا راحتكم ورعايتكم وتقديم خدمة أفضل

صحتكم بتهمنا
نبذه عن الدليل
DOcs

صحتك بتهمنا

نعتني بكم من الصغر

العلاج السياحي

   
 
 
Powerd By People Software