{وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ}

 

 

للإتصال المباشر 00962795346195

معالي وزير الصحة / الدكتور سعد الخرابشة يقدم الدعم والتعاون المتكامل للدليل الطبي الاردني الالكتروني حتى يعكس الدليل الطبي طموحات الوزارة ومديرية السياحة الطبية العلاجية.

 وزارة الصحة الاردنية ممثلة بمعالي وزير الصحة الدكتور سعد الخرابشة تقدم الدعم الكامل والتعاون المطلق والمساعدة في شتى المجالات من تقديم المعلومات اللازمة وتوفير البيانات المتعلقة بالقطاع الصحي في الاردن .

كما اشار معالي الوزير الى أن الدليل الطبي الاردني الالكتروني هو مشروع يلبي ويعكس طموحات وواقع الوزارة ومديرية السياحة الطبية العلاجية من خلال توفير المعلومات اللازمة لطالبي الخدمة الصحية في الاردن وبما يعزز دور الاردن في مجال تقديم الخدمات الطبية العلاجية .

ان ادارة الدليل الطبي الاردني الالكتروني تتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة الدكتور سعد الخرابشة على هذه الثقة الغالية وعلى هذا الدعم والتعاون والذي كلنا أمل ان يمتد ليصل الى شتى المجالات والقطاعات والمؤسسات سواء الحكومية أو الخاصة في هذا المجال .

كما نتقدم بجزيل الشكر الى الدكتور راتب الحناوي مدير مديرية السياحة الطبية العلاجية والى الدكتور مهند الزاغة لما قدموه لنا من تعاون ودعم كامل من خلال مديرية السياحة الطبية العلاجية أملين أن نكون عند حسن ظنهم بنا وان نكون في الدليل الطبي الاردني مرأة تعكس التقدم والتطور للخدمات الطبية والعلاجية في الاردن ونوفر المعلومة الطبية الصحيحة والدقيقة .   

نبذه عن الدليل
DOcs

صحتك بتهمنا

نعتني بكم من الصغر

العلاج السياحي

   
 
 
Powerd By People Software