توصلت دراسة أسترالية إلى أن البالغين الأكبر سنا الذين يتناولون مكملات فيتامين "ب 12" وحمض الفوليك لمدة عامين تتحسن لديهم الذاكرة القصيرة والطويلة الأجل أكثر من البالغين الذين لم يتناولوا الفيتامينات.
وقالت الباحثة
وقعت الخدمات الطبية الملكية ومعهد كالفورنيا للدراسات الصحية امس اتفاقية تعاون.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب عبد العزيز زيادات ومدير معهد كالفورنيا للدراسات